تم افتتاح المستودع الرئيسي لشركة هلا لخدمات الامدادات المساندة في جدة.

بعد 13 شهرا من وضع حجر الأساس، تم افتتاح المستودع الرئيسي لشركة هلا لخدمات الامدادات المساندة في جدة.

بعد 13 شهرا من وضع حجر الأساس، تم افتتاح المستودع الرئيسي لشركة هلا لخدمات الامدادات المساندة في جدة.

 

في أكتوبر عام  2016 عندما أعلنت هلا لخدمات الامدادات المساندة وضع حجر الأساس لمستودعها الرئيسي بمساحة 35,000 م2 في جدة المنطقة الثالثة الصناعية ، وبعد مضي 13 شهرا من الافتتاح بدأ المستودع يمتلىء من قبل عملاءنا الحاليين . و قد صرح السيد بيتر سبارويتر، الرئيس التنفيذي لشركة هلا لخدمات الامدادات المسانده : "إن مستودع هلا لخدمات الامدادات المساندة مجهز بأعلى مستوى  و لا يوجد أي مستودع في المنطقة يماثله من حيث المميزات , فجميع غرف التخزين مزودة بضوابط حرارة و رافعات و غيرها تلبية لاحتياجات عملائنا". وأضاف بيتر أن هذه المزايا التي يتمتع بها المستودع جعلت من السهل توحيد رؤية هلا مع رؤية المملكة 2030 ليس فقط في مجال الخدمات اللوجستية، ولكن أيضا في زيادة المحتوى المحلي "

 

ومن المتوقع أن يتم استغلال القدرة الاستيعابية للمستودع بحلول منتصف عام 2018، ففي بداية عام 2018 ستبدأ شركة هلا لخدمات الامدادات المساندة المرحلة الثانية من توسعة المستودع. هذا التوسع في المستودعات هو جزء من استراتيجية الشركة لتوسيع قدرتها التخزينية لمضاعفتها في السنوات القليلة المقبلة. تقوم حالياً شركة هلا بتشغيل  100،000M2. عدا عن كون المستودع معد لأغراض متعددة كما أنه المركز الإقليمي للشاحنات ال 3000 التي تشغلها شركة هلا.

ومن الجدير بالذكر حصول الشركة على شهادة الأيزو 9001 , علماً أن حلول التخزين هي جزء من حلول هلا لخدمات الامدادات المساندة لمنظومة متكامله من الدعم اللوجستي ، والتي تشمل خدمات شامله للشحن و التخليص و النقل من وإلى المملكة العربية السعودية، من أي مكان في العالم.