هلا لخدمات الإمدادات المساندة تستمر في النمو لتواكب التطور

نجاحات شركة هلا لخدمات الإمدادات المساندة تتحدث عن نفسها، حيث لم يكن التركيز فقط على توفير مساحة لوجستيه، فقد أعلنت عن افتتاحها خلال شهر أكتوبر 2017 لمستودع خدمة عملاء "client centric" والذي يمتد على مساحة 36،000 متر مربع، في مدينة جدة الصناعية الثالثة .

بدأت  الشركة في عام 2005 وذاقت طعم النجاح رافعةً شعار '' لا شيء مستحيل ''.

من التخزين إلى إدارة النقل والشحن والتخليص،  قطعت شوطا طويلا مع شركاء مثل شركة هلا العربية (آيفس)، ILS، DSV، Oilwell7.com    و شركة كومهو للإطارات.

"مع استمرار نمو خدمات سلسلة التوريد هلا، قمنا ببناء أفضل مستودع من نوعه في مدينة جدة الصناعية الثالثة التي من شأنها أن تسمح لنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، والمساهمة في رؤية السعودية 2030 لجعل المملكة العربية السعودية المحور اللوجستي،» الرئيس التنفيذي.

 وأضاف أن المستودع في مدينة جدة يوفر حلول متكاملة لسلسلة التوريد التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة "حجم واحد لا يصلح للجميع"

وتشمل الخدمات والحلول المقدمة من شركة هلا لخدمات التوريد، الشحن والتخليص. النقل، التخزين، إدارة الأصول وإدارة السجلات والبيانات لعملائها.

وتعليقا على ذلك، قال مدير العمليات في الشركة "إن المستودع الجديد لن يعطينا المساحة التي نحتاجها فحسب، بل سيتيح لنا أيضا تزويد عملائنا بأفضل حلول المستودعات، بما في ذلك إمكانية إطلاع العملاء على الإنترنت على مخزوناتهم، وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة ".

وعند سؤاله عن التفاصيل التشغيلية، أكد مدير العمليات على أهمية وجود موظفين مدربين تدريبا جيدا ومؤهلين لضمان   GWP باستخدام أنظمة عالمية لمراقبة المخزون.

وختاما، أضاف أن شركة هلا لخدمات الإمدادات المساندة تهدف إلى خفض التكاليف اللوجستية وزيادة خدمة العملاء في نفس الوقت من خلال عملية التحسين المستمر.

بالإضافة إلى المعلومات الواردة أعلاه، فقد ألقى المدير العام للمبيعات والتسويق الضوء على بعض مميزات المستودع أيضا:

  • يمتد المرفق على 36،000 متر مربع، بارتفاع 15.5 وبذلك يوفر أفضل الحلول في فئة المخازن
  • يقع في مدينة جدة الصناعية الثالثة التي ترتبط بشكل جيد بمدينة مكة المكرمة
  • تشمل الخدمات ذات القيمة المضافة - إعادة العمل، وضمان الجودة والرقابة، وما إلى ذلك.
  • نظام الأمن ونظام الإنذار يعملان طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة لضمان أقصى درجات السلامة
  • إمكانية رؤية المخزون من على الانترنت من المخزون للعملاء
  • تشمل حلول التخزين المرتكزة على العميل على سبيل المثال لا الحصر: رفوف ذات جودة عالية؛ التحكم في مستوريات درجة الحرارة آلياً, غرف حجز , حيث تدار جميعها بما يتماشى مع معايير ضمان الجودة العالمية.

لا ننسى أن المستودع الجديد مُعتمد من قبل الدفاع المدني والهيئة السعودية للغذاء والدواء (SFDA)، كما أن تصميم وإنشاء المستودع الجديد يأخذ بعين الاعتبار المتطلبات الخاصة بالمنتج، ويلتزم أيضا بالمعايير العالمية للصحة والسلامة وأفضل الممارسات في هذا المجال.

وتفيد التقارير بأن شركة هلا لخدمات الإمدادات المساندة هي أول شركة لتطوير مفهوم "الاستعانة بمصادر خارجية"، مما يولد شراكة تعاونية حقيقية مع بينها وبين العملاء ، إنعكس ذلك في شهاداتهم   «إن خدمات الشركة هي امتداد حقيقي لبيئة العمل لدينا بحرصها على نقل وتخزين منتجاتنا بطريقة إحترافية  لتحقيق أقصى قدر من الأرباح».